> يضيف Boluda Towage و Salvage الجيل القادم من قاطرة السحب إلى الأسطول الإسباني -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

يضيف Boluda Towage و Salvage الجيل القادم من قاطرة السحب إلى الأسطول الإسباني

VB CEBALLOS' هو الرابع من عشرة وحدات تم تشغيلها في حوض بناء السفن في Zamakona 

Boluda Corporación Marítima ، والمحيط والجزء البحري للقطارات والإنقاذ قامت Boluda Towage and Salvage بإضافة قاطرة جديدة ، 'VB CEBALLOS' ، إلى أسطولها: دولة سفينة ذات قدرة فائقة على المناورة ، سواء في الميناء أو في البحر.

تم بناء القاطرة الجديدة ، التي صممها مهندس المهندسين المعماريين الكنديين المرموقين روبرت ألان المحدودة ، في أحواض بناء السفن في زاماكونا في باساجيس ، غويبوسكوا ، وهي الرابعة في سلسلة من عشر مجموعات تقوم ببناء هذه الشركة من أجل مشروع بولودا توراج وإنقاذ ، بعد 'VB تم تسليم XALOC و 'VB XEREA' في نهاية عام 2016 في بداية عام 2017 ، و 'VB JUANGONZALEZ' دخلت الخدمة في سبتمبر 2017
منذ عام 2016 ، تعهدت Boluda Towage و Salvage بالبقاء على اطلاع على أحدث التقنيات وأحدث التطورات التقنية في بناء السفن للحفاظ على مكانتها الرائدة في قطاع السلامة البحرية الدولي. يبلغ طول هذا الجيل الجديد من القاطرات ، التي يقل وزنها عن 500 طن ، يبلغ طولها 31.57 متر ، مع عتبة 12.80 متر وعمق 6.50 أمتار ، وتصل سرعتها إلى 13.5 عقدة.

زورق السحب الجديد من الجيل التالي 

هذه القاطرات القوية مزودة بمحركات الديزل من Caterpillar ، التي تعمل بمحرك بقوة 7500 حصان وطائرة دفع Voyl Schneider للدفع ، والتي توفر قوة سحب تبلغ 80 طنًا. لديهم أيضا Fi-Fi 1 أنظمة مكافحة الحرائق سرية والقدرة على استخراج النفط. 

لقد تجاوز هذا النموذج الجديد من القاطرات المعايير الموجودة حاليًا بسهولة ليصبح معيارًا في قطاع القطارات البحرية الدولية. وقد تم تجهيز سلسلة القاطرات الجديدة بأحدث التطورات التكنولوجية ، حيث أنها قادرة على نقل البيانات في الوقت الحقيقي وإضفاء الطابع المعياري عليها ، وذلك من خلال القاطرات الذكية من نوع السفن. هذه الشركة رائدة في استخدام هذه التكنولوجيا المتقدمة.في القطاع. 

تمشيا مع سياسة المسؤولية الاجتماعية ، وضعت بولودا كوربوراسيون مارتيما أيضا نظام كفاءة الطاقة الخاص بها على متن الطائرة حيث تم تركيب أنظمة التحكم الآلي للحد من استهلاك الطاقة وانبعاث الغاز في الغلاف الجوي. 

هذه الأنواع من القاطرات ، مع قدرة لثمانية من البحارة ، توفر أيضًا نوعية معززة لحياة الطاقم على متن الطائرة ، وذلك باستخدام مواد جديدة تقلل من الضوضاء والاهتزازات على متن الطائرة ، وبفضل ذلك استطاع Boluda Towage و Salvage تحقيق ضوضاء مريحة واهتزاز مريح الفئة الثالثة. 

وهي مجهزة أيضاً بغطاء وحدات ، تستخدم لحمل الحاويات المجهزة بمعدات متخصصة ، والتي يمكن تكييفها حسب نوع العملية وطلب السوق. وبالمثل ، تم اختيار نظام تحكم جديد أكثر راحة لتحسين راحة الطاقم. جميع معدات السفن بما في ذلك الرافعة الدوارة 360 درجة يتم تسخينها للعمل بأمان في أجواء متفجرة.

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : يضيف Boluda Towage و Salvage الجيل القادم من قاطرة السحب إلى الأسطول الإسباني

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017