> هيونداي البحرية التجارية لترتيب حاويات عملاقة صديقة للبيئة -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

هيونداي البحرية التجارية لترتيب حاويات عملاقة صديقة للبيئة

سيتم إصدار 12 من 20 ألف حاوية مكافئة و 8 من 14،000 حاوية عملاقة من طراز 
Embarks على استراتيجية 'Capacity of 1 مليون TEU' 
Hyundai Merchant Marine (HMM) تشرع في طلب الحاويات الجديدة الصديقة للبيئة. 

بعد إعلان 'الخطة الخمسية لإعادة البناء الكوري' التي أطلقتها الحكومة الكورية ، بدأت شركة HMM - باعتبارها الشركة الكورية الرائدة في مجال النقل الجوي - تتقدم الآن للحصول على القدرة التنافسية العالمية من خلال طلب حاويات ضخمة صديقة للبيئة وعالية الفعالية.

أولاً ، تخطط HMM لترتيب إجمالي 20 سفينة عملاقة ؛ اثنا عشر أعلاه 20،000 TEU وثماني 14،000 حاوية نمطية TEU التي تعتبر منتشرة في التجارة بين آسيا وشمال أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة على التوالي. 

النظر في العوامل بما في ذلك الزيادة الأخيرة في سعر بناء السفن الجديد وتوافر قفص الاتهام ، وسوف تبدأ HMM على اختيار أحواض بناء السفن عن طريق إرسال طلب تقديم العروض (RFP) لشركات بناء السفن في 10 أبريل.
تعمل المنظمة البحرية الدولية (IMO) على المضي قدمًا بتخفيض ملحوظ في الحد الأقصى لوقود وقود المحتوى من الكبريت من 3.5٪ إلى 0.5٪ في 1 يناير 2020. 

للالتزام باللوائح البيئية الجديدة ، سوف تختار HMM لتركيب أجهزة الغسيل أو التزويد بالوقود للغاز الطبيعي المسال لجميع سفن بناء السفن الجديدة بعد إجراء مناقشات شاملة مع شركة بناء السفن التي تم اختيارها أخيرًا. 

إذا استمرت عملية بناء السفن بسلاسة متبوعة باختيار شركة بناء السفن وتوقيع خطاب النوايا (LOI) ووضع اللمسات الأخيرة على عقدها ، فسيتم تسليم جميع السفن الجديدة بشكل تسلسلي في الوقت المناسب للتحضير للوائح البيئية لعام 2020. 

من خلال بناء السفن الجديد هذا ، ستتمكن HMM من ضمان تنافس أقوى للأساطيل مع الاستفادة من وفورات الحجم. علاوة على ذلك ، سيساعد HMM على تشكيل أساس ثابت لتحقيق الأرباح في السوق الذي يتميز بمنافسة شديدة. 

جنبا إلى جنب مع توسيع الأسطول ، ستقوم HMM بوضع خطة جديدة متوسطة المدى لتعزيز قدرتها التنافسية العالمية لتعزيز تطبيع الأعمال وقيمة المساهمين ، وخلق قيمة مضافة بين الشحن والخدمات اللوجستية للنمو المتبادل. للقيام بذلك ، سوف تعزز HMM قدرتها التنظيمية ، وتطوير تكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات المعتمدة في مجال الشحن ، وتوسيع الشبكات العالمية. 

HMM تبذل جهودها المتضافرة في جميع القطاعات ، حيث تم تنفيذ خطة إعادة الهيكلة في النصف الثاني من عام 2013. وقد ركزت HMM على تأمين السيولة المالية من خلال خطة إعادة هيكلة بقيمة 4 مليار وون كوري بما في ذلك مبيعات حصة مسيطرة في الشركات التابعة والممتلكات الأخرى. 

قال مسؤول HMM أنه 'من خلال الاستحواذ على الحاويات الضخمة الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية ، يمكننا تعزيز القدرة التنافسية من حيث التكلفة والرد بسرعة على اللوائح البيئية الدولية'. 

وأن 'سوف HMM بذل قصارى جهدها لتصبح الناقل العالمي الأعلى ل تلبية توقعات المنظمات ذات الصلة والمساهمين. '

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : هيونداي البحرية التجارية لترتيب حاويات عملاقة صديقة للبيئة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017