> ميناء أمستردام: إمكانية وجود نظام مرور خاص عند القفل البحري بسبب الجفاف -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

ميناء أمستردام: إمكانية وجود نظام مرور خاص عند القفل البحري بسبب الجفاف


أصدرت اللجنة الوطنية لتوزيع المياه طلبًا لوضع سيناريوهات للتدبير ، بهدف الحد من تسرب المياه المالحة عبر الأقفال في IJmuiden نتيجة للجفاف في هولندا. ويجري حاليا تطوير هذه السيناريوهات. أحد الخيارات الممكنة هو تقديم نظام مرور خاص ، حيث يتم ملء الأقفال عندما تكون فارغة فارغة قدر الإمكان.
هناك جفاف في هولندا وبالتالي نقص في المياه العذبة. في هولندا الغربية ، أدى ذلك إلى انخفاض مستويات المياه في الأراضي المستصلحة وقضايا ملوحة المياه في الأراضي المستصلحة وأهم نظام للمياه. لن يكون هناك أي أمطار ذات معنى في الأسبوعين المقبلين ومن المتوقع أن يتفاقم الوضع.
 قد يصبح محتوى الملح في قناة أمستردام-رين كبيراً جداً إذا استمر الجفاف (وتدفق المياه العذبة منخفض جداً). هذا سوف يسبب أيضا مشاكل لمياه الشرب. إذا حدث هذا ، فسيكون من الضروري تقييد استخدام الأقفال. 

هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة للحد من تسرب المياه المالحة. 

السيناريو 1: 

قم بتحسين عملية المرور: 

الحد الأقصى لملء القفل الفارغ 
تخفيف القيود عند قفل Middensluis 
سيناريو 2: 

قلل عدد الممرات مع تقييد حول وقت ارتفاع المياه (بصرف النظر عن عمق الأوعية أو القاطرات المتخلفة 

سيناريو 3: 

Stoppage of Noordersluis and Middensluis locks 

The coming period 

إذا حدث نقص في المياه ، تقوم لجنة توزيع المياه الوطنية بتخصيص المياه الوطنية المتاحة عبر القطاعات التي تعتمد على المياه ، بما في ذلك الزراعة والبستنة ، وقطاع النقل البحري والإدارة البيئية. تنصح اللجنة المديرية العامة للأشغال العامة وإدارة المياه. يدرس ميناء أمستردام مختلف السيناريوهات مع المديرية العامة وسيصدر المزيد من المعلومات بمجرد توافرها. إذا بدأ سيناريو التقييد ، فسوف نستخدم خبراتنا في التخلص من قفل Noordersluis في 2015 كدليل.

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : ميناء أمستردام: إمكانية وجود نظام مرور خاص عند القفل البحري بسبب الجفاف

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017