> جميع تصميم New Electric Pilot Boat من تأليف Robert Allan Ltd -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

جميع تصميم New Electric Pilot Boat من تأليف Robert Allan Ltd

وتختلف الخدمات الإرشادية في جميع أنحاء العالم ، بعضها يتطلب وقتًا كبيرًا في البحر ، وأخرى تتضمن رحلات قصيرة ، تربط بين القارب في المرسى. طور روبرت ألان ليمتد قاربًا جديدًا كهربائيًا بالكامل يهدف إلى النوع الأخير من الخدمة حيث تبلغ المسافة إلى السفينة 5 أميال بحرية أو أقل.

و RAlly 1600-E هي نسخة ألمنيوم من سابقتها الفولاذية الناجحة للغاية. كما أنها مزودة بمحرك كهربائي مزدوج اللولب بالكامل وبنك كبير من بطاريات الطاقة العالية الكثافة التي يتم إعادة شحنها من الطاقة الساحلية. توفر المولدات الثانوية الصغيرة المساعدة 'الحصول على المنزل' وقدرة تمديد النطاق ولكنها عادة لا تعمل. مع سرعة قصوى تبلغ 20 عقدة وهادئة وخالية من الانبعاثات ، هذه السفينة سوف تنقل الطيارين بسرعة وبأسلوب. كما يتم تقليل التأثير البيئي للعمليات ، وكذلك تكاليف التشغيل ، بشكل كبير!
هذا القارب مثالي للتشغيل على المدى القصير من 5 ميل بحري (NM) أو أقل وحيث يوجد وقت بين الوظائف لإعادة شحن البطاريات. تعمل القوارب التجريبية عادةً على سرعة أعلى أو بالقرب منها مع الطيار على متنها ، ثم تتمايل لفترة من الوقت وقد تعود بسرعة متوسطة أكثر كفاءة. في هذا السيناريو متعدد الاستخدامات مع تشغيل 5 نيوتن متر ، يمكن لـ RAlly 1600-E إكمال عملية كاملة تمامًا على البطاريات مع 30٪ من سعة البطارية الاسمية لتجنيبها. 

القارب الجديد هو الألومنيوم مع نفس الوزن الكلي ، والقوة ، والسرعة. الوزن المحفوظ في القضاء على محركات الديزل وأنظمة الدعم الخاصة بها ، وإزالة وقود الديزل ، والتغيير إلى بدن الألمنيوم يوفر ميزانية الوزن للمحرك والبطاريات الكهربائية الجديدة. 

تفاصيل القارب الكهربائي الرائد 1600-E من رايلي هي: 

الطول الإجمالي: 16 م 
الشعاع: 5 م 
الطاقة: 2 × 500 كيلو وات 
السرعة: 20 عقدة 
الطاقم: 2 
الطيارين: 4 
الإقامة: بين عشية وضحاها أماكن الإقامة لشخصين 
إن محركات الدفع هي 500 كيلو واط 2800 دورة في الدقيقة مغناطيس دائم 750 فولت تيار متردد للمحركات الكهربائية التي تتحكم فيها محولات التردد التي توفر مجموعة كاملة من السرعة. تقوم المحركات بالقيادة من خلال ZF أو Twin Disc 3: 1 من التروس الخلفية / التخفيض إلى أعمدة الإدارة التقليدية و 840 مم. 

نظام البطاريات هو المفتاح ويتكون من 70 وحدة من وحدات Spear SMAR-11N-224 توفر قدرة 815 كيلو واط ساعة. كما هو مطلوب من قبل الفئة يتم ترتيبها في حجرة منفصلة تقع في منتصف القارب بين أماكن الإقامة ومساحة الآلات. يتم تبريد السائل بالبطاريات ، ويتم تهوية المساحة بالكامل وتزويدها بنظام إطفاء الحريق FirePro. كما تعمل البطاريات نفسها على زيادة حمولة الإضاءة الكهربائية العادية في القارب ، وما إلى ذلك. كما أن التصميم بأكمله مؤهل للحصول على اعتماد من الفئة مثل Lloyd’s أو ABS أو Bureau Veritas. 

حددت بعض طلبات RFP الأخيرة للقوارب التجريبية 65 ديسيبل أو مستويات ضوضاء أقل في المساحات المشغولة. هذا أمر ممكن على السفن الكبيرة حيث تكون الطاقة / الوزن منخفضًا وتكون أماكن الإقامة بعيدة بعض الشيء عن الماكينة ولكنها تكاد تكون مستحيلة في قوارب صغيرة وسريعة وعالية القدرة. ومع ذلك ، مع محرك كهربائي يصبح ممكنا. تولد المحركات الكهربائية ضوضاء أقل وتعمل بسلاسة مقارنة بمحركات الديزل. 

تعتمد التكلفة الأساسية للقارب الطيار الكهربائي على المكان الذي تم بناؤه فيه وعلى النظام الكهربائي الذي يتم اختياره. يتم تعويض التكلفة الرأسمالية المضافة لنظام الدفع الكهربائي من خلال القضاء على تكاليف الوقود وتقليل تكاليف الصيانة بشكل كبير. وتعتمد فترة الاسترداد على تكاليف الديزل والكهرباء وعدد ساعات التشغيل في السنة. وبالطبع ، فإن الأثر البيئي المنخفض للسفينة الكهربائية يفيد الجميع.


كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : جميع تصميم New Electric Pilot Boat من تأليف Robert Allan Ltd

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017