> جسر بحري من Containervessel كبير CMA CGM الكسندر فون هومبولت في هامبورغ / بوركاردكاي. -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

جسر بحري من Containervessel كبير CMA CGM الكسندر فون هومبولت في هامبورغ / بوركاردكاي.


في عام 2013 ، كانت سفينة الحاويات الكبيرة CMA CGM Alexander von Humboldt هي أكبر سفينة في العالم. واليوم ، بعد أقل من خمس سنوات بقليل ، إنها جزء فقط من 'الطبقة العليا الدنيا'. بالكاد تغيرت الإصدارات الخارجية ، لذلك سيكون حجمها بالتأكيد لالتقاط الأنفاس. يمكن أن تحمل 16،022 حاوية فارغة طولها 20 قدم على عرضها 400 م وعرضها 55 م. في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من أبريل 2017 زارت مدينة جميلة من هامبورغ مرة أخرى على خدمة المقرر لها شمال أوروبا - شرق آسيا، وبقيت حتى Marsaxlokks على متن الطائرة. كانت إقامتها في هامبورغ طويلة للغاية ، وأمضت أكثر من يومين كاملين في المدينة الهانزية الجميلة في محطة حاويات بوركاردكاي. تم تحميل عدة آلاف من صناديق الصلب وتفريغها خلال هذا الوقت ، على مدار الساعة. كما تم تزويد المئات من الأطنان من الوقود بالوقود ، حتى ينجح كل شيء في الرحلة إلى المحطة التالية في روتردام. 


لقد كان مشهدًا مثيرًا للإعجاب ، أول ليلة على متن سفينة شحن خلال المظروف المستمر. تم جلب صناديق جديدة باستمرار إلى السفينة أو جلبها. في بعض الأحيان اهتزت السفينة حتى عندما هبط صندوق فولاذي جديد في الهيكل. 

وعلى الرغم من وجود ضوضاء في الميناء، التي تتألف من ضجيج عربات من رافعات الحاويات، وأصوات التحذير المختلفة والملعب ثابت من الصلب في الخرسانة أو الصلب على الصلب يمكن أن أنام مذهلة.

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : جسر بحري من Containervessel كبير CMA CGM الكسندر فون هومبولت في هامبورغ / بوركاردكاي.

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017