> دمرت ناقلا البضائع السائبة المعطلة القصر التاريخي في مضيق البوسفور -->
ALGERIE MARINE ALGERIE MARINE
recent

ACTUALITÉ

recent
random
جاري التحميل ...

دمرت ناقلا البضائع السائبة المعطلة القصر التاريخي في مضيق البوسفور

تعرضت شركة النقل السائبة VITASPIRIT لفشل في التوجيه أثناء عبور مضيق البوسفور ، اسطنبول ، في 7 أبريل في الاتجاه الجنوبي ، في طريقها من مرسى Kerch Strait إلى مصر. خرجت السفينة عن السيطرة وهرعت إلى الجسر ، تصادمت مع قصر تاريخي على الواجهة البحرية في منطقة أنادولو هيساري ، شرق البوسفور ، مما ألحق أضرارًا جسيمة بالمباني التاريخية. انخفض الناقل السائبة مرساة بعد تعطيل ، وبحسب ما ورد مرساة سحب كابل الطاقة. تم إطلاق سراح مرساة ، واستأنف الناقل السائبة تتحرك ، مرافقة 3-4 القاطرات والقوارب ريال سعودي ، على ما يبدو في إطار السلطة الخاصة. قيل إن السفينة تعرضت لأضرار طفيفة ، حتى  16:
00 بتوقيت غرينيتش كانت فيتاسبيريت بالفعل في بحر مرمرة ، على الأرجح أنها سترسو للاستقصاء والتحقيق. لم يُظهر مسار AIS لمطار المغادرة ، حيث يبدو أن VITASPIRIT كان يقوم بتحميل أو تفريغ حمولة البضائع في Kerch Strait Anchorage ، أو كانت البضائع منشأ أو متجهة إلى ، Crimea.



كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : دمرت ناقلا البضائع السائبة المعطلة القصر التاريخي في مضيق البوسفور

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    ALGERIE MARINE

    2017